زيادة احتمالات الفوز في سباق الخيل

سباق الخيل

يمكن أن تلمس المزيد من الرهانات تتحول إلى المكاسب بمساعدة أفضل شخصٍ يمدّك بالمعلومات والنصائح عن الخيل. لا يوجد نقصٌ في البيانات المتعلقة بالإحصاءات والمتغيرات والمعلومات الأخرى. يمكن أن يستغرق الأمرُ أيامًا أو حتى أسابيع لتمر بكلّ ذلك. يمكنك الحصول على التوقعات دون استثمار الوقت في فك طلاسم تلك المعلومات بنفسك بمساعدة خبيرٍ.

فأنت تريد الحصول على معلوماتٍ جيدةٍ ولهذا السبب يجب أن تكون انتقائيًّا. لا تقبل بأي شخصٍ يشجع مشاركة مثل هذه المعلومات. بدلًا من ذلك، احرص على الحصول على أفضل مزودٍ للنصائح والمعلومات عن الخيول حتى تتمكن من الشعور بالثقة عند استخدام هذه المعلومات في المُراهنة على الخيول. وبالطبع لن يكون هناك نسبة نجاح 100٪. ومع ذلك فهذا أفضل ما لديك الآن.

دقّة التنبّؤ

الرهان سباق الخيل

لمساعدتك على تحديد من تلجأ إليه، انظر إلى دقة تنبئهم. ما هي النسبة المئوية للتوقعات والتنبؤات الصحيحة التي أجروها في آخر 3 أشهر؟ 6 أشهر؟ على مدى عام؟ كلما كان الإطار الزمني أطول، كلما كانت المعلومات أكثر واقعية ودقة. إنّ أفضل مزودٍ بالمعلومات عن الخيول لن يمانع مُشاركة مثل هذه التفاصيل معك.

في الواقع، سيفخرون للغاية بالنتائج التي خلصوا إليها والتعليقات التي يمكنهم تقديمها. ليس فقط أنهم متحمسون للمُراهنة، بل يستمتعون بمساعدة الآخرين ليكونوا ناجحين أيضًا. مع وضع ذلك في الاعتبار، راهِن بما تراه مناسبًا في حدود ميزانيتك. نحن نأمل في تحقيق مكاسب وأرباح ولكن كُن مستعدًا لبعض الخسائر التي تأتي على طول الطريق أيضًا.

عندما تقوم بتنويع كيفية رهانك من خلال المعلومات التي جمعتها، يمكنك القيام بعملٍ جيدٍ حتى لو لم يكن أفضل خيط لمزود المعلومات عن الأحصنة الصحيحة. ستكون مكاسبك وأرباحك أكثر بكثيرٍ من خسائرك، ولكن إذا وضعتها كلها في رهانٍ واحدٍ، فإنك تقلل من فرصك في الخروج. تعلم كيفية نشر هذا المال على رهاناتٍ مختلفةٍ وستؤتي ثمارها في النهاية.

تكلفة المعلومات

معلومات سباق الخيل

ومن النادر أن أفضل مزوّدٍ بالمعلومات عن الخيل سيعطيك هذه المعلومات مجانًا. بدلاً من ذلك، سيحاسبونك على التوقعات. بعض الرسوم لكل تقدير والبعض الآخر يتقاضى سعرًا شهريًا ويمكنك استخدام كل ما تريده. من الجيد قراءة التفاصيل حول التكلفة وأي نوع من العضوية التي قد تشترك فيها.

تجنب تلك المعلومات التي تبقيك مرتبطًا بها على المدى الطويل. إذا وجدت أنها لا تعمل بشكلٍ جيدٍ بالنسبة لك، لديك خيار لتشديد تلك الروابط والبحث عن مزود معلوماتٍ آخر للحصول على توقعاتك لسباق الخيل. إذا كانت جيدة، يمكنهم الحفاظ على عملك ومراهناتك بازدهار ولا يحتاجون إلى استخدام برنامج عضوية معقدة لإبقائك مرتبطًا بهم.

ابقَ متابعًا للأحداث على فترات منتظمة

كسب المال من سباق الخيل

كيف حالك وأنت تطبّق أفضل المعلومات التي حصلت عليها للحصان وقمت بوضعها قيد التنفيذ؟ الطريقة الوحيدة لمعرفة ذلك على وجه اليقين هو أن تتبع ذلك لفترةٍ معينةٍ من الزمن. من الناحية المثالية، ينبغي أن يكون هذا لمدة 6 أشهر على الأقل. ومع ذلك، ستحتاج إلى تقييمه شهريا. كم الرهان ومقدار الربح؟ أرباحك هي أرباح بعد خصم تكلفة المعلومات.

قد تكتشف على الرغم من أن نسبة فوزك قد ارتفعت، فإنك لا تكسب المزيد من المال. قد يكون هذا بسبب انخفاض احتمالات وجود عائدٍ منخفضٍ على الاستثمارات. إذا كانت الرسوم مرتفعة فسيؤدي ذلك إلى تقليل أرباحك بشكلٍ كبيرٍ. إذا وجدت أنك تحقق ربحًا جيدًا منه، فاستمر في استخدام تلك الأساليب.